أحدث الأخبار
عاجل

حصة ولاية المسيلة من سكنات “عدل” التي تقلصت من 2500 شقة الى 2000 سكن

+ = -

الفتنة بولاية المسيلة لا تتسبّب فيها الأيادي الأجنبية … بل هي صناعة تشرف عليها أيادي خفية من هرهية السكن وترعاها. فبعد تراجيديا المرقّي العقاري الخاص “عملاق الشرق ” مع المستفيدين الذين دفعوا له أموالا طائلة، هاهي فضيحة أخرى ترتسم معالمها حول حصة الولاية من سكنات “عدل” التي تقلصت من 2500 شقة الى 2000 سكن تجري بها الأشغال … وبالتوازي مع ذلك لا تتوانى ذات الوزارة عن قبول مكتتبين بأكثر من 03 أضعاف عدد السكنات !!
مكتتبي سكنات عدل سكنات عدل 02″ على مستوى ولاية 28، الذين التقيناهم، شرعوا في تحركاتهم يمينا وشمالا من أجل ايجاد حل “للفتنة التي تهدد السلم والأمن الاجتماعي” كما وصفها أحدهم. فعدد أوامر الدفع التي وصلت الى مكتتبي ولاية المسيلة حسب بعض المعلومات المسربة تجاوز 3700 أمر بالدفع ومنهم من دفع 21 مليون سنتيم وهناك من دفع 27 مليون سنتيم بالنسبة للشطر الأول. وتزداد الأزمة تأزما اذا علمنا أنه يجري تحضير 1000 أمر بالدفع جديد بولاية المسيلة من بين مجموع 5133 طلب مقبول بعاصمة الحضنة.
وما يثير الغرابة حسب المكتتبين هو أن وزارة السكن أعلنت عن استفادة ولاية المسيلة من حصة بـ 2500 شقة للبيع بالإيجار وهذا بموجب المراسلة رقم 58/2013 المؤرخة في 03 جانفي 2013 والموجهة الى والي ولايةالمسيلة ………….القضية للمتابعة

هواري بن علية

الوسم


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 7٬666 مشترك

مواقع صديقة .. أمل بوسعادة
جديد موقعنا
موقع الشبكة نت
مساحة اعلانات
%d مدونون معجبون بهذه: