أحدث الأخبار
عاجل

الأمل ينتصر على حجوط ويزيد معاناتهم

+ = -

لم يفوت أمل بوسعادة الفرصة خلال استضافته لاتحاد حجوط في إطار الجولة الثانية عشر من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس ويحقق فوز ثمين على متذيل ترتيب المجموعة بواقع هدفان لهدف واحد ومن تسجيل بلغربي في الدقيقة الثالثة والمدافع عدة في الدقيقة الثالثة والثلاثون من الشوط الاول قبل يقلص النتيجة اللاعب نجار اتحاد حجوط في الدقائق الاخيرة من المقابلة .

 


نتائج مباريات الجولة الثانية عشر من البطولة المحترفة للرابطة الثانية موبيليس، و المقامة اليوم الجمعة

ن. البارادو – أ. أرزيو:1-0
ش. سكيكدة – أ. المدية:1-0
ا. الشاوية – أ.البرج:2-0
ش. باتنة – ج. الخروب:2-0
ش. بجاية – ج.الشلف:2-1
ش. عين فكرون – م. العلمة:0-0
أ. بوسعادة – ا.حجوط:2-1
ا. بلعباس – م.سعيدة:2-1
الآمال يحققون الفوز الثاني لهم في البطولة
حقق أمال أمل بوسعادة فوزهم الثاني في البطولة على حساب امال اتحاد حجوط بنتيجة هدفان لصفر من تسجل المدافع المتالق مصطفى خيراوي والمهاجم الواعد اسامة عجاج , هذا وقد أدوا مقابلة في المستوى وقدموا مردود جيد بفضل العمل الكبير الذي يقوم به الطاقم الفني بقيادة مفتاح مبروكي ومساعدة الشنى عمر ,

 

 

 

امل يفوز على اتحاد حجوط في مقابلة سيطرة عليها وانهى نتيجتها في شوطها الاول قبل ان يتداع الحجوطيين بهدف في الدقائق الاخيرة من المقابلة

فوز مهم في انتظار نتائج اخرى بالتوفيق لفريقنا خلال المقابلات القادمة

تعليقات الانصار تهمنا

البطاقة الفنية: ملعب الشهيد مختار ببوسعادة، جو معتدل، أرضية صالحة، جمهور متوسط، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي بن داقة، قيسوم، سحيو

الأهداف: بلغربي (د6)، خليل (د33) للأمل – نجّار (د80) لحجوط

أ. بوسعادة: مليان، حيرش، عباز، كاب (لعراف د83)، بوخاري، بلغربي (بلعربي د90)، بن طالب، بخي، مدور (بوقاف د84)، قدام، خليل

المدرب: غيموز

إ. حجوط: شلالي، بن مولاي، زيتوني، نسيب، اخلف، اودني، كاداي (سلامي د46)، سواكير، شيخ توهامي (جيلالي د63)، ناصري هلالي (نجّار د71).

المدرب: سراوية

 

 

بداية اللقاء كانت قوية من طرف المحليين الذين دخلوا في اللقاء من دون مقدمات وشهدنا أول فرصة خطيرة والتي جاء على إثرها أول هدف للمحليين في (د6) بعد هجوم منسق قاده بوخاري الذي سدد كرة قوية صدها الدفاع في الأول لتعود لبلغربي الذي لم يتوان في وضعها داخل الشباك.

رد الزوار لم يتأخر كثيرا وكان في حدود (د16) بعد تنفيذ أودني لمخالفة جميلة وقوية أخرجها الحارس مليان بصعوبة.

فرصة الزوار الأولى حركت المحليين، حيث كثفوا من ضغطهم على مرمى المنافس من خلال عديد الفرص، منها في (د19) بعد توزيعة طبال على الجهة اليسرى على شطل تسديدة لكنها مرت فوق الإطار بقليل.

ليعود بعد ذلك بست دقائق نفس اللاعب وعلى إثر تنفيذه لمخالفة قوية لكنها مرت فوق العارضة الأفقية بقليل.

استمر ضغط البوسعاديين على مرمى الزوار، وفي (د33) تمكن خليل من مضاعفة النتيجة بعد أن نفذ حيرش ركنية في العمق تردد الدفاع في إبعادها وبعد أخذ ورد وجدت الكرة خليل الذي أسكنها في الشباك معلنا عن ثاني هدف في المباراة.

(د40) شهدت آخر فرصة في الشوط الأول من طرف المحليين بعد توزيعة مميزة من طبال ناحية بلغربي الذي انفرد وجها لوجه بالحارس لكنه لم ينجح في وضع الكرة في الشباك بعد أن فضل التسديد بقوة كبيرة، ليعلن الحكم بعد ذلك عن نهاية المرحلة الأولى بتفوق البوسعاديين بثنائية نظيفة.

عودة اللاعبين من غرف حفظ الملابس في المرحلة الثانية كانت مغايرة نوعا ما لبداية المباراة، وهذا بعدما شهدنا أخذ المبادرة من طرف الزوار الذين حالولوا منذ (د53) بعد توزيعة جميلة من بن مولاي وجدت رأسية شيخ توهامي التي صدها الحارس بصعوبة بالغة.

فيلا (د65) عاد نفس اللاعب بن مولاي وقاد هجوما منسقا انهاه بتوزيعة على شكل تسديدة كاد أن يخادع بها حارس أصحاب الأرض لولا يقضة الأخير.

وفي (د70) شهدنا رد البوسعاديين على حملات الزوار، على إثر هجوم معاكس قاده بلغربي الذي سدد بقوة بعدما وجد نفسه في مواجهة الحارس لكن الأخير كان أسرع منه وأنقذ مرماه من هدف كان يبدو محققا.

في (د81) عاد الزوار للضغط من جديد على إثر تسديدة قوية من اخلف من خارج منطقة العمليات لكن ولسوء حظه جانبت القائم الأيمن بقليل. وكان رد الأمل سريعا بعد حوالي دقيقة واحدة من بخي الذي توغل داخل منطقة العمليات قبل أن ينفرد بالحارس وسدد كرة قوية لكن شلالي أبعدها ببراعة للركنية.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وبالتحديد في (د86) تمكن البديل نجار من اقتناص هدف تقليص النتيجة بعد توزيعة محكمة من البديل الآخر سلامي، ليعلن الحكم بعد ذلك عن نهاية اللقاء بتفوق الأمل عن جدارة واستحقاق.

الوسم


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 7٬652 مشترك

مواقع صديقة .. أمل بوسعادة
جديد موقعنا
موقع الشبكة نت
مساحة اعلانات
%d مدونون معجبون بهذه: