بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم نظمت صبيحة هذا اليوم الثلاثاء مصالح أمن دائرة بوسعادة بالتنسيق مع مصالح مستشفى رزيق البشير ببوسعادة حملة للتبرع بالدم في صفوف قوات الشرطة، وذلك بالشراكة مع المصالح المختصة في ذلك .
العملية شهدت استجابة ونجاح كبير
من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً فهى احسن ما يقدمه الانسان للمريض خصوصا في هذا الوقت الذى تحتاج المشتشفيات الى قطرة من هذه المادة الحيوية
بوسعادة انفو



اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
