تم اليوم تنصيب السيد عليوات النعاس مديرا للمؤسسة العمومية الاستشفائية رزيق البشير ببوسعادة خلفا ل عيساوي رضوان بحضور اطارات وأطباء المؤسسة الاستشفائية رزيق البشير ببوسعادة
السيد عليوات كان يشغل مدير المالية بمستشفى الجلفة
بالتوفيق للمدير في أداء مهامه الجديدة
بوسعادة انفو
اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
