عقد السيد طيار نجم الدين والي الولاية امسية اليوم الثلاثاء 09 جانفي 2024 اجتماعا تقييميا بحضور السيد الامين العام للولاية وكل من السيدة والسادة /
مدير الادارة المحلية، رؤساء الدوائر، مديرة املاك الدولة، مدير الطاقة والمناجم، مدير المصالح الفلاحية، مدير التعمير والهندسة المعمارية والبناء، المراقب الميزانياتي للولاية، امين خزينة الولاية، مدير مسح الاراضي والحفظ العقاري، مدير الوكالة العقارية، مدير شركة توزيع الكهرباء والغاز بالمسيلة، رؤساء المصالح، ملحق بالديوان.
حيث خصص الاجتماع لدراسة النقاط المدرجة ضمن جدول الأعمال وفقا لما يلي :
1- دراسة وضعية مشاريع الربط بشبكتي الكهرباء والغاز المسجلة عبر بلديات الولاية ضمن جميع البرامج التنموية (BW-PSC-CGSCL… ).
2- تهيئة التجزئات الاجتماعية الترابية عبر بلديات الولاية وربطها بمختلف الشبكات خاصة الكهرباء والغاز .
بعد ان استمع السيد الوالي لعرض مفصل حول وضعية كل ملف من طرف مدراء القطاعات المعنية .
اسدى توجيهات وتعليمات بضرورة مضاعفة المجهودات المبذولة وهذا من اجل الاسراع في انجاز مشاريع الربط بشبكتي الكهرباء والغاز ومختلف الشبكات وبرنامج الكهرباء الفلاحية ، بالاضافة الى الانتهاء من الربط بشبكتي الكهرباء والغاز بالتجزئات الاجتماعية.
كما اكد السيد الوالي من جهة اخرى على ضرورة الانتهاء وغلق جميع العمليات التنموية المسجلة ضمن مختلف البرامج عبر بلديات الولاية وفي اجالها المحددة وبالتالي تسمح بتلبية الاحتياجات المعبرعنها من طرف ساكنة الولاية.
بتصرف
بوسعادة انفو
اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
