الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 شكاوى المواطنين 8 زبائن اتصالات الجزائر ببوسعادة يناشدون المدير العام لهده المؤسسة

زبائن اتصالات الجزائر ببوسعادة يناشدون المدير العام لهده المؤسسة

يناشد زبائن اتصالات الجزائر ببوسعادة المدير العام لهده المؤسسة التدخل العاجل من أجل انصافهم فهم يقومون بتسديد مبالغ الاشتراك شهريا دون الاستفادة وبشكل كامل من خدمات الإنترنت و الهاتف الثابت..
وهناك عدد كبير من المشتركين تذمرهم الشديد من طريقة توصيلهم بالشبكة وهم يعتقدون جازمين أن التوصيل العشوائي الذي لايخضع لطريقة تقنية زاد من الأمر سوءا و هموم أخرى تضاف ان المشترك الذي يعاني من خلل في خطه الهاتفي يجد نفسه مظطرا إلى التبليغ عن العطب، ويبقى في انتظار لعدة أيام دون أن يتم ايقاف اشتراكه في الإنترنت. وهو ما تشهده عدد من الأحياء كحي ( سليمان عميرات ) و حي ( 20 اوت ) وغيرها من الأحياء الشعبية التي مازالت لحد الان تستعمل فيها الشيكة القديمة اي ( الريزو ) القديم الذي لم يغير بعد مع انهم اكدوا لسكان المنطقة بتغيير الشبكة أي الريزو الى ريزو جديد مع نهاية العام الماضي لكن و للأسف ها نحن في نهاية العام الموالي و لا حياة لمن تنادي…
وهنا يبدأ العد التنازلي في استهلاك مبلغ الاشتراك إلى أن يجد المشترك نفسه يدفع مستحقات لم يستفد من خدماتها..
وفي الوقت ذاته يبرر عمال المصلحة التجارية عجزهم وتدني مستوى الخدمات المقدمة في كل مرة بأن الخلل من سطيف باعتبار أن المنطقة تابعة اقليميا للمديرية الجهوية بسطيف..
وهكذا يبقى زبائن اتصالات الجزائر ببوسعادة يسددون مبالغ شهرية دون الاستفادة الحقيقية من خدماتها وتزداد معاناتهم في ظل انعدام وضع شبكة بمقاييس حديثة تلبي حاجيات العملاء المتزايدين دون أعطاب يومية.

Elhadj Tayeb

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: