الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 . . مشاكل مدينتنا نحلها بيننا . .بعيدا عن التهريج والمهرجين . .

. . مشاكل مدينتنا نحلها بيننا . .بعيدا عن التهريج والمهرجين . .


. .بوسعادة اكبر من سقط المتاع . .

. .من اوكل هذا المهرج الدجال ( النوي ) لتقديم النصح للمدينة وابناء المدينة السعيدة كيف يتجرأ هذا النكرة على اقتراح اسم جديد لمدينة بوسعادة يليق بتهريجه وعبثه وكلامه السوقي . .هل طلب منه احد ذلك . . بوسعادة اكبر منك ايها الصغير المهرج . .وامثالك يمكن استعمالهم لاضحاك الصغار والاطفال وفقط . .لا تتسلق القمم العالية وانت عاري من الثياب . .فكلما ارتقيت انكشفت عورتك . .
. .مشاكلنا نحلها بيننا ونحن نعرفها ولا نحتاج للنكرة لتبصيرنا بعيوبنا وبهذه الطريقة المبتذلة . .والمدينة السعيدة سترتقي الى مصاف الولايات رغم انف المهرجين والسلطة راشدة لا تحتاج الى اراء البلهاء المعتاشين من سقط المتاع . .
. .والوادي سينظف ان عاجلا او اجلا ويعود له رونقه في ظل قيادة راشدة سيختارها الشعب في المواعيد القادمة ان شاء الله . .ولكن انت ايها المهرج من ينقي مخك من الزبالة والانحطاط والضحك على الذقون . .فعلا . .( إنَّ البُغاثَ بأرضنا يَسْتَنْسِرُ ) . .
. .اما من ايد هذا المهرج من اهلنا في بوسعادة وهو يستهزىء بالمدينة العظيمة اقول له . .عيب عليك . .لا تكون معارضة المجلس البلدي بنشر الغسيل الوسخ في الشرفات . .كونوا شرفاء تحت شعار الجدود . .((أنا وأخي على ابن عمي ..وأنا وابن عمي على الغريب)) . .ولنحتكم لقول الامام الشافعي . .
– ما حكَّ جلدكَ مثلُ ظفركَ فَتَوَلَّ أنْتَ جَميعَ أمركْ . .
– وإذا قصدْتَ لحاجَة ٍ فاقْصِدْ لمعترفٍ بقدْرِكْ . .
– كتب – البوسّعادي بلقاسم –

طالع هابط 11/06/2016

https://www.youtube.com/watch?v=4gDcTMT9tUQ

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: