الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار الدوائر والبلديات 8 الجمعية الخيرية كافل اليتيم بالهامل واعمالهم الخيرية في رمضان

الجمعية الخيرية كافل اليتيم بالهامل واعمالهم الخيرية في رمضان

الجمعية الخيرية كافل اليتيم بالهامل
على قدر اهل العزم تأتي العزائم….وتاتي على قدر الكرام المكارم .
هاهم نجوم الجمعية الخيرية كافل اليتيم يعودون لسماء بلدتنا للمرة الثالثة تواليا ويفاجؤوننا ككل مرة بعمل لايقوم به الا من لهم من الامكانيات الكثير ( بداية رمضان 26قفة ، 19 رمضان 30قفة ، والان كسوة 57 يتيما تمت فرحتهم بحمد الله ، العملية متواصلة وأهل الخير لاينقطعون )..
الجمعية الخيرية كافل اليتيم بامكانيات بسيطة وبمساعدة رجال البر والاحسان ، وممن يعلمون ان هناك فئة من المجتمع فقدت المعيل والكفيل وليس لها بعد الله الا اصحاب القلوب الرحيمة . يقومون بأعمال لاينكرها الا حاسد .هذه المرة قام النجوم بدور الشمس وكانوا على قدر التحدي ” كسوة اليتيم ” ، ويالها من خطوة .
كان اليتيم يتيما حقا فمن اين له بثمنها وقد رحل المعيل ، وكانت الام حائرة لاتدري ماتفعل وكيف تتصرف ، ودموع يتيمها تكاد ان تتكلم ، والعيد لاينتظر . كان هناك رجال (نجوم) لايهدأون ولا يرتاحون واقسموا ان لا يحل العيد حتى يزرعون البسمة والفرحة على وجوه اليتامى في عيدهم هذا ، . ولان عملهم خالص لوجهه وفقهم الله ، ولاشيء نقوله لهم اكثر مما قاله عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم . ( انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة ) ، ندعوا الله لنجومنا اجر من سن السنة الحسنة وأجر من عمل بها ليوم الدين . الشكر موصول الى كل من السادة اصحاب المحلات كل واحد باسمه .:
-اوباح رمضان (قدور)..صحاب محل الاحذية .
-رقيوة علي صاحب محل -سناء لملابس النساء
-مهدي صاحب محل -سيف لملابس الاطفال .

عصام ابراهيم

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: