في إطار متابعة المشاريع الحيوية وتحسين الخدمات الأساسية، قام صباح اليوم الاثنين 20 أفريل 2026، الوالي المنتدب لولاية بوسعادة، السيد عمراني عطال، بزيارة عمل وتفقد شملت عدة بلديات، خصصت لمعاينة وإطلاق مشاريع هامة في قطاع الري ضمن برنامج التنمية الجوارية لسنة 2026.
واستُهلت الزيارة ببلدية بوسعادة، أين تمت معاينة محطة تصفية المياه بمنطقة المعذر، قبل أن يتوجه الوفد إلى بلدية أولاد سيدي ابراهيم، حيث أشرف على إعطاء إشارة انطلاق مشروع ربط خزان قرية محمد الصديق بن يحي بالقناة الرئيسية، إضافة إلى معاينة مشروع إنجاز خزان مائي بسعة 1000 متر مكعب.
كما شملت الزيارة بلدية بنزوه، حيث تم إعطاء إشارة انطلاق مشروع إنجاز وتمديد شبكة الصرف الصحي بمنطقة عين خرمام.
الزيارة عرفت حضور عدد من المسؤولين المحليين وممثلي الهيئات المعنية، حيث أسدى الوالي المنتدب تعليمات بضرورة تدعيم ورشات الإنجاز وتسريع وتيرة الأشغال، لضمان تسليم المشاريع في آجالها وتحسين تزويد المواطنين بالمياه الصالحة للشرب.
أحمد بن قطاف
اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
