الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي والجمعيات 8 جمعية كافل لرعاية الايتام والارامل تكرم النجباء في الدراسة

جمعية كافل لرعاية الايتام والارامل تكرم النجباء في الدراسة

ما أعلاها منزلة تدعو إلى التنافس ، وتحفز على هذه الفضيلة من كفالة اليتيم ، روى البخاري عَنْ سَهْلٍt أَنَّ النَّبِيَّ e قَالَ : ” أَنَا وَكَافِلُ الْيَتِيمِ كَهَاتَيْنِ فِي الْجَنَّةِ ” وَقَرَنَ بَيْنَ أُصْبُعَيْهِ الْوُسْطَى وَالَّتِي تَلِي الْإِبْهَامَ؛ وفي صحيح مسلم من طريق مالك عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ t قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ e : ” كَافِلُ الْيَتِيمِ لَهُ أَوْ لِغَيْرِهِ ، أَنَا وَهُوَ كَهَاتَيْنِ فِى الْجَنَّةِ ” وَأَشَارَ مَالِكٌ بِالسَّبَّابَةِ وَالْوُسْطَى .

 

أقدمت جمعية كافل لرعاية الأيتام والأرامل صبيحة هذا اليوم الاثنين29 أوت 2016 بمتوسطة موسى بن نصير على تكريم النجباء في الدراسة والحائزين على شهادة التعليم الابتدائي والمتوسط والبكالوريا من أبناء الجمعية من الايتام والأرامل .

مبادرة استحسنها من حضروا الحفل الذي نشطه رئيس الجمعية الشيخ أحمد القاسمي وبمشاركة فرقة الصفاء للآنشاد والطرب لمدينة بوسعادة من خلال أناشيدها الدينية الجميلة .

الحفل أفتتح من طرف الأستاذ بلال روبي بأيات من القران الكريم ثم كلمة للشيخ احمد القاسيمي حيث نوه بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية كافل لرعاية الايتام والارامل في التكفل بالطلبة الايتام وأبناء ألآرامل حيث تم التكفل بحوالي 187 طالب في مختلف المستويات بمصاريفهم الدراسية والدروس الخصوصية بمدرسة المنير والنقل بالنسبة للطلبة الين يسكنون بعيد عن أماكن دراستهم وهذا منذ بداية السنةالدراسية .

خلال الحفل تم تكريم 65 طالب في مختلف المستويات بشهادات تشجيعية وبمبالغ مالية مقدرة بخمسة الاف دينار جزائري.  

  • تكريم 20 طالب في المستوى الابتدائي .
  • تكريم 20 طالب في المستوى الرابعة متوسط .
  • تكريم 25طالب في مستوى البكلوريا .

أدارة موقع بوسعادة أنفو تشكر أعضاء جمعية كافل لرعاية الأيتام والأرامل ورئسها الشيخ احمد القاسيمي على كل المجهودات المبذولة لادخال السعادة والبسمة على ألأيتام والأرامل , شكرا وبارك الله فيكم .

انتظرونا بتغطية خاصة من خلال الفيوديو الذي سوف ننجزه في القريب العاجل جدا.

أدارة الموقع

 

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: