الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 السلطات المحلية تطمئن …. واللاعبين جاهزون لرفع التحدى

السلطات المحلية تطمئن …. واللاعبين جاهزون لرفع التحدى

 

 

كان للسلطات المحلية ممثلة في رئيس البلدية عبد القادر بوصبع ونائبة بن شلالي والبعض من الاعضاء  ونائب رئيس الدائرة النمس ساعد زيارة للاعبي أمل بوسعادة امسية هذا اليوم الاربعاء 07 سبتمبر 2016 بملعب مختار عبد اللطيف الذين تابعوا نهاية الحصة وجلسو مع اللاعبيين بحضور أدارة الفريق ورئيسها عزوز مقيرش

السلطات المحلية طمئنت اللاعبين على مستحقاتهم الماليةواجرتهم الشهرية ووعدت بدخول الاعانة المخصصة للفريق خلال الاسبوع القادم مطالبة اللاعبيين ببذلهم جهدهم واسعادة انصار الامل بتحقيق الفوز يوم الجمعية أمام جمعية وهران أحد الفرق القوية الطامحة الى العودة الى الرابطة المحترفة ألآولى . ووضع الثقة في انفسهم .

السلطات المحلية كانت متفهمة لوضعية اللاعبين خصوصا عيد ألآضحى على الابواب والذين وعدوا بتحقيق نتيجة امام الجمعية الوهرانية .

بالتوفيق لفريقنا خلال هذه المقابلة ألآولى وكل مانرجوه هو مساندة الانصار الامل لفريقهم وملآ مدرجات ملعب مختار عبد اللطيف ومناصر الفريق الى اخر دقيقة .

خاص بموقع فريق أمل بوسعادة

 

خبر عاجل …… تذكرت دخول ملعب مختار عبد اللطيف خفضت الى 10.000 فقط
( خاص بموقع فريق أمل بوسعادة )
بعد جهود كبيرة من أدارة أمل بوسعادة مع مسؤولي الكرة وفي أطار مساعدة فريق أمل بوسعادة الذي يتخبط في أزمة مالية كبيرة بعد تأخر اعانات بلدية بوسعادة .
فقد تم خفض تذكرت دخول ملعب مختار عبد اللطيف التى حددتها سابق الرابطة ب 20.000 الى 10.000 وهي فرصة لآنصار الامل الى أثبات حبهم للفريق وأقتناء تذاكرهم بكمية كبيرة ومساعدة الفريق الذي يعشقه الالاف من محبيه
وان شاء الله يفوز الامل يوم الجمعة على الساعة الخامسة خلال مواجهته لفريق جمعية وهران في أطار الجولة ألآولى من بطولة الرابطة المحترفة ألثانية ( ويعيد الجميع بفرحة مزدوجة )
انصار الآمل أثبتوا وجودكم وناصروا الفريق والكل بالاخضر والابيض
هنا تعليقاتكم
خاص بموقع فريق أمل بوسعادة ومجموعة انصار فريق امل بوسعادة

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: