خلف للمدرب سعيد بلعريبي الذي أنسحب من تدريب أمل بوسعادة ألآربعاء الماضي تعاقدت أدارة أمل بوسعادة مع المدرب زهير جلول الغنى عن كل تعريف والذي سبق له ألآشراف على فرق النصر السعودي ونصر حسن داي ووفاق سطيف واتحاد البليدة وكان مساعد للناخب الوطنى رابح سعدان في مونديال جنوب افريقيا .

أدارة امل بوسعادة بقيادة عزوز مقيرش وفور وصوله امسية هذا اليوم ألآثنين 17 أكتوبر 2016 مع مساعده حدو كان لها لقاء مع لاعبي الامل في غرفة تبديل الملابس بملعب مختار عبد اللطيف بحضور بعض اعضاء البلدية وادارة الفريق.

المدرب جلول تطرق في بداية حديثه عن الثقة التى اوكلتها له أدارة ألامل وقال بأنه فور ألاتصال به وافق على الفور بمأن هدف ادارة امل بوسعادة ضمان البقاء في أريحية تامة لانه وجد ظروف متوفرة في فريق أمل بوسعادة ونتائجه ايجابية بعد مرور الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الثانية .

في خطابه للاعبين قال لهم بأنهم لهم حظ كبير لانهم يعملوا في فريق يلعب في الرابطة المحترفة الثانية ولابد ان تكون لكم الثقة في أنفسكم لكي تنجحوا بألونه وهدفنا الاحترام المتبادل بيننامن جهة ومن جهة انية  مع الخصم مع الحكام مع الادارة مع الانصار مع المحيط كله .

والذي يعمل ويجتهد ينال حظه ويوجد العديد من الامور سوف نتحدث عليه في المستقبل والان لازم نركز على مقابلة سكيكدة بدون ضغط ونحضرها بجد وان شاء الله ربي يوفقنا .

ثم قال بان الادارة راهي واقفة معكم وسوف توف لكم كل المستحقات ولابد من الثقة المتبادلة واليد في اليد لتحقيق أهدافنا

ثم قدم مساعده حدو الذي قال بأنه له تجربة كمحضر بدني حيث عمل في الخارج ولابد ان نجتهد ونعمل كمجموعة واحدة لنكون صف واحد

في الاخير تدخل قائد الفريق عادل بوقاف ورحب بالطاقم الفنى الجديد وتعاهد الجميع على بذل المجهودات لتحقيق الآهداف التى وضعتها ألآدارة وتحقيق البقاء .

وللحديث بقية من خلال الفيديو الذي سجله موقع امل بوسعادة   … انتظروننا

موقع فريق امل بوسعادة

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: