الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 بوسعادة على الموعد بأحتفالية بمناسبة عيد المراة بحضور والى ولاية المسيلة

بوسعادة على الموعد بأحتفالية بمناسبة عيد المراة بحضور والى ولاية المسيلة

المنتدى الولائي للحركة الجمعوية والمجتمع المدني مكتب دائرة بوسعادة يقيم حفلا بمناسبة عيد المرأة بحضور الوالي والسلطات المحلية . .
. .في قاعة الرياضة الكبرى حضور مكثف . .اهازيج . .وصلات غنائية . .شعر وتكريمات . .
. .بحضور والي الولاية ورئيس المجلس الولائي وممثلي السلطات العسكرية والامنية والمحلية اقيم حفل كبير في القاعة المتعددة الرياضات ببوسعادة بمناسبة اليوم العالمي للمراة وعيدها السنوي ( 08 مارس ) من تنظيم المنتدى الولائي للحركة الجمعوية والمجتمع المدني مكتب دائرة بوسعادة شهد العديد من النشاطات حيث بعد برتوكولات الافتتاح والكلمات الترحيبية القى السيد والي الولاية كلمة قصيرة بهذه المناسبة حيث اشاد بدور المرأة في المجتمع وعدد النجاحات التي تحققت وتطور النضال السياسي والجمعوي لفئة النساء وترسخهم في صفوف المجتمع مع رعاية الدولة وعنايتها . .كما شهد الحفل نشاطات ثقافية اهمها قصائد شعر وفواصل موسيقية واغاني تمجد المرأة ودورها في المجتمع خاصة الام . وقد تخلل كل ذلك عدد كبير من التكريمات وتوزيع الجوائز على عينة من النساء الناشطات في الميدان الوظيفي والاجتماعي الانساني . .
. . شهد الحفل حضور عدد من نساء المدينة الناشطات وضيفات من مختلف اركان الولاية ممثلات للمجتمع المدني والسياسي و الحفل كان ناجحا والحضور كان مكثفا خاصة من النساء والفتيات من مختلف الاعمار اللوتي ملئن مدرجات القاعة عن اخرها وشكلوا ديكورا جميلا واهازيج وزغاريد خلدت عيدهم السنوي . .


– تصوير وتعليق – البوسّعادي بلقاسم –

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: