في زيارة لمدير المستشفى ومدير وحدة الحماية المدنية ببوسعادة من طرف قيادات جمعية الإرشاد والإصلاح مصحوبين بمبادرة للتكفل التام بالإطعام لصالح الطاقم الطبي والشبه الطبي وأعوان الحماية المدنية الساهرين على علاج إخواننا وأخواتنا بمصلحة العزل و التطبيب من داء كورونا المقيمين بفندق الواحة اللذين أبو أن لايغامرو و ينقلو العدوى لأهلهم وأولادهم فأقامو في الفندق بعيدا عن ديارهم .نسأل الله لهم الستر والعافية والأجر والثواب .التكفل يكون يومياً بوجبتي الغداء والعشاء لكل الطاقم الطبي والشبه طبي وأعوان الحماية المدنية طيلة أيام الأزمة .خلية التحسيس والمساعدة بالجمعية
0660709293

اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
