أشرف مساء هذا اليوم الخميس 23 أفريل 2020 ، السيد الشيخ العرجا ، والي ولاية المسيلة ، على إشارة تشغيل محطة تحويل المياه الصالحة للشرب بحوران بلدية حمام الضلعة و ذلك لتزويد سكان منطقة حمام الضلعة بـ 3500 م3 يوميا كمرحلة أولى و ذلك بحضور السادة : ئيس المجلس الشعبي الولائي-أعضاء اللجنة الولاية للأمن – مدير الموارد المائية – مدير الجزائرية للمياه – رئيس دائرة حمام الضلعة و رئس بلدية حمام الضلعة.للعلم أن هذه المياه محولة من سد تيليسيدت ولاية البويرة بكمية تقدر بـ 9500 م3 يوميا بتدفق 110 ل/ثا .حاليا يتزود السكان 10/1 و بهذه الكمية الجديدة يصبح 6/1 و في المستقبل القريب كل يوما بعد انتهاء كل الأشغال في المحطة.
اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
