تدخلت كل من الوحدة الثانوية للحماية المدنية بوسعادة و عين الملح و بن سرور على الساعة 16سا 35 د يوم 2020/08/01 من أجل حريق على مستوى غابة الزعفرانية بمنطقة جبل مغنية العملية متواصلة إلى حد الساعة .

مديرية الحماية المدنية بالمسيلة
خلية الإعلام
#حرائق_الغابات
اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
