أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 الاخبار العاجلة 8 الامل سيبدا استعداداته هدا الجمعة والشركة امامها مهلة الاحد القادم

الامل سيبدا استعداداته هدا الجمعة والشركة امامها مهلة الاحد القادم

في حوار حصري لمدرب امل بوسعادة صحراوي لموقع بوسعادة انفو فقد اعلمنا بأن الفريق سيبدأ استعدادته للموسم الجديد 2020 . 2020 هدا الجمعة الموافق ل 06 نوفمبر بتجمع يدوم أسبوع ببوسعادة يتخلله يوم او يومان للمراقبة الطبية وتحضيرات بملعب مختار عبد اللطيف بتعداد 27 لاعب منهم 07 لاعبين أقل من 23 سنة و03 حراس و 17 لاعب تم أختيارهم في مدة شهر ونصف في ألآجال القانونية التى أقرتها ألآتحادية الجزائرية لكرة القدم على أن يكون هناك تربص خارج بوسعادة .

وينتظر المدرب صحراوي تهامي ألضوء ألاخضر من ألآتحادية الجزائرية لكرة القدم لتحديد معالم البطولة ورزنامة المقابلات وتواريخ الجولات علما بأن امل بوسعادة قد أستكمل كل ترتيباته بعد اختيار التعداد الدي كان حسب رائه يتطلب طبقا لبطولة مجموعة الشرق التى يراها بانها صعبة ولها خصوصياتها  والفريق تم تجديده بنسبة 90 بالمائة.

ويضيف المدرب صحراوي لبوسعادة انفو بان ألآدارة سوت كل متطلبات ألآنطلاقة الجيدة ألآقامة ألآكل أللباس والمنحة ألاولية للاعبين وان الفريق قد تأخر عن ألانطلاقة .

وبالمقابل فأن ألآتحاية الجزائرية لكرة القدم قد امهلت الشركة المسيرة للفريق مهلة تنتهى الاحد القادم بتسوية كل الديون العالقة على الفريق ان ارادت تسيير الفريق ….

في انتظار الاحد القادم تبقى انظار انصار فريق امل بوسعادة مشدودة الى مستقبل فريقهم وانقاده من الهاوية

خاص بموقع بوسعادة انفو

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

%d مدونون معجبون بهذه: