أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 احياء الذكرى 59 لتأسيس الشرطة الجزائرية

احياء الذكرى 59 لتأسيس الشرطة الجزائرية

حضر السيد عبد القادر جلاوي  والي الولاية صبيحة اليوم، رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، اللجنة الولائية للأمن، السيد الأمين العام للولاية، السلطات المدنية، أسرة الشرطة بمختلف رتبها والأسرة الإعلامية.
بالوحدة العاشرة للأمن بالولاية على مراسم إحياء الذكرى الـ 59 لتأسيس الشرطة الجزائرية.
بعد الافتتاح والترحيب بالسادة الحضور، تناول السيد رئيس أمن الولاية الكلمة ليقرأ على مسامع السادة الحضور كلمة السيد المدير العام للأمن الوطني بهذه المناسبة ويشكر ويهنأ بدوره أبناء القطاع على مجهوداتهم المبذولة في خدمة الصالح العام، والذي أكد على الاحترافية التي تحظى بها الشرطة في أداء مهامهم الوطنية النبيلة، مشيدا بتاريخها الذي يعتبر صرحا مؤسساتيا جديرا بالعرفان لنسائه ورجاله، وبمشاركاتهم المختلفة لأطياف المجتمع ومرافقته في اهتماماته اليومية الأمر الذي حقق مبدأ الشرطة الجوارية خاصة والظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة فيروس كوفيد 19.
وليغتنم #السيد_الوالي الفرصة ويتقدم بتهانيه الخالصة لموظفي الأمن الوطني بصفة عامة ومنتسبي سلك الشرطة بولايتنا بصفة خاصة.
تهنئة
بمناسبة إحياء الذكرى 59 لتأسيس الشرطة الجزائرية، تم ترقية السيد رئيس أمن ولاية المسيلة من رتبة عميد أول للشرطة إلى رتبة مراقب شرطة.
وهذا خلال الحفل المقام تحت إشراف السيد/كمال بلجود وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية بالمدرسة العليا للشرطة “علي تونسي”.
المصدر صفحة ولاية المسيلة
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

Arabic AR English EN French FR
%d مدونون معجبون بهذه: