الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 مسابقة ( الماهر بالقرآن ). .تدخل مراحلها الحاسمة في بوسعادة. .

مسابقة ( الماهر بالقرآن ). .تدخل مراحلها الحاسمة في بوسعادة. .

. .مسابقة ( الماهر بالقرآن ) الطبعة الثانية . .تدخل مراحلها الحاسمة . .
. .اليوم كانت تصفيات الدور الثاني قبل النهائي بمشاركة الدوائر . .

. .بمشاركة 12 دائرة بمجموع 19 مشاركا ( اناثا وذكورا ) جرت وقائع المسابقة الولائية الكبرى في رحاب قاعة الحفلات بدار الشباب مفدي زكرياء ببوسعادة حيث شهد الجميع اجواء ربانية عطرة في ظلال ايات الله الكريمة وكتابه العزيز وشباب من الجنسين لبوا النداء وشاركوا من اجل نيل احدى التأشيرات الثلاثة بمجموع ستة ( 06 ) متأهلين للنهائي الواعد ( 3 ذكور و 3 اناث ) والذين ستفرزهم مسابقة هذا المساء ليكونوا زبدة المشاركين في نهائي الطبعة الثانية لمسابقة الماهر بالقران والتي سيحدد توقيتها في الايام القادمة .
هذه المسابقة من تنظيم المنتدى الولائي للحركة الجمعوية والمجتمع المدني وبمشاركة نخبة من الدعاة ورجال الدين المشهورين شكلوا لجنة التحكيم برئاسة الامام ( الشيخ حملة لعرابي ) وعضوية الدعاة الاكارم ( الشيخ بعلي لحسن – الشيخ جمال دفي – الشيخ رضا صابور من عين الحجل – الشيخ بن قسمية عمر من سيدي عيسى ) وبحضور ضيوف وشخصيات مهمة ابرزها نائب رئيس المجلس الشعبي الولائي ( عمر زهاني ) وبعض اعضاء المجلس الولائي والبلدي منهم السيد ( حبيشي السعيد ) احد نواب رئيس بلدية بوسعادة وممثله في هذا الاحتفال . .
. .الامور جرت كما ينبغي بتنظيم جيد واجواء الاحتفالات بعيد المولد النبوي الشريف تعطر المكان تحت طلقات البارود من فرقة هديل للفنطازية . .


– تصوير وتعليق – البوسّعادي بلقاسم –

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: