أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 فعاليات لقاء رؤساء البلديات مع مدراء الهيئة التنفيذية باشراف السيد الوالي،

فعاليات لقاء رؤساء البلديات مع مدراء الهيئة التنفيذية باشراف السيد الوالي،

والمنظم تحت عنوان “منهجية ومخطط العمل، و مقترحات التنمية المحلية” بقاعة المحاضرات ابن الهيثم بالقطب الجامعي بالمسيلة.
اين اشرف  السيد عبد القادر جلاوي  والي الولاية صبيحة اليوم على انطلاق فعاليات #اللقاء_الدوري_الاول لرؤساء البلديات مع مدراء الهيئة التنفيذية تحت رئاسة السيد الوالي. بحضور كل من السادة 
رئيس المجلس الشعبي الولائي. اعضاء اللجنة الولائية للامن. نواب البرلمان بغرفتيه. مندوب وسيط الجمهورية. رؤساء البلديات. الامين العام للولاية. رئيس الديوان. المفتش العام للولاية. مدير التقنين والشؤون العامة. مدير الادارة المحلية. مدير الجامعة. رؤساء الدوائر. مدراء الهيئة التنفيذية. الامناء العامون للدوائر والبلديات. رؤساء المصالح. وبحضور الاسرة الاعلامية.
بعد الكلمة الافتتاحية والاستماع لآيات من الذكر الحكيم والوقوف للنشيد الوطني.
تناول السيد الوالي الكلمة في البداية ليقدم مجموعة من التوصيات والتوجيهات بخصوص خارطة الطريق وبرنامج عمل رؤساء المجالس الشعبية المنتخبة وشرح آليات وطريقة العمل. مؤكدا على اهمية التنسيق مع  و أو بين مختلف الادارات والبلديات لضمان السير الجيد للصالح العام والتكفل الامثل بالمواطنين. والوقوف عند ثقتهم التي عبروا عنها خلال الاستحقاقات الانتخابية الماضية. كما اكد السيد الوالي على ان هذا اللقاء سيكون بشكل دوري يتم من خلاله بشكل خاص تقييم حصيلة المهام الموكلة لكل مسؤول على مستواه.
لتحال الكلمة للسيد رئيس المجلس الشعبي الكلمة متمنيا كل التوفيق لاشغال هذا اللقاء ومؤكدا على الدور العام للهيئة المنتخبة في مرافقة وتشاركية السلطات الولائية والمحلية في تسيير الشؤون العمومية والتكفل بها.
ليتم بعدها فتح باب المداخلات للسادة الحضور.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏منظر داخلي‏‏

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

بوسعادة انفو

مداخلة الوالي عبرإذاعة المسيلة وعرض أهم الانجازات منذ 2020

بواسطة كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

الكل (5345)

قناة بوسعادة

موقع الشبكة نت

مواقع صديقة .. أمل بوسعادة

Arabic AR English EN French FR
%d مدونون معجبون بهذه: