الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 حصاد الولاية 8 جامعة مسيلة تحتضن أشغال ندوة وطنية حول الميديا الرقميةورهان إنجاح الألعاب العربية

جامعة مسيلة تحتضن أشغال ندوة وطنية حول الميديا الرقميةورهان إنجاح الألعاب العربية

نظمت جامعة محمد بوضياف بالمسيلة، بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية الجزائرية، واللجنة العليا لتنظيم الألعاب العربية الرياضية 15 في الجزائر، وكذا مديرية الشباب والرياضة بالولاية، ندوة علمية وطنية حول الميديا الرقمية، ورهان إنجاح الألعاب الرياضية 15 المزمع إقامتها بالجزائر.
وعرفت الندوة حضور أسماء وأبطال أولمبيين عالميين، إلى جانب رؤساء اتحاديات وطنية رياضية، على غرار البطلة العالمية حسيبة بولمرقة، ونائب رئيس اللجنة الاولمبية عمار براهمية ، إلى جانب الصحفي بالقسم الرياضي بالإذاعة الوطنية، عبد الغني العايب.
كما حضر الندوة، رئيس المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين، يوسف تازير، ورئيس الإتحادية الوطنية للرياضة للجميع الجوارية الهادي مصاب، إضافة إلى رئيس الإتحادية الجزائرية للجمباز علي زعتر، والمدرب الوطني مراد وردي، معية رئيس جامعة المسيلة عمار بودلاعة.
وتهدف الندوة، حسبما صرح به مدير مخبر البحوث والدراسات في الميديا الجديدة، محمد دحماني، إلى إبراز قدرات الجزائر في تنظيم التظاهرات الدولية الرياضية، من خلال الترويج للحدث الرياضي العربي الذي ستحتضنه الجزائر.
كما تصبو إلى إعداد إستراتيجية إعلامية عبر مختلف الوسائط، إضافة إلى الترويج للسياحة الجزائرية من خلال الومضات الإعلامية التي تمت صناعتها عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.
المصدر
دزاير تيب
بوسعادة انفو

About Author

%d مدونون معجبون بهذه: