الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 احتجاج عمال بلدية بوسعادة ورئيس بلدية بوسعادة يعد بتسوية الامور

احتجاج عمال بلدية بوسعادة ورئيس بلدية بوسعادة يعد بتسوية الامور

. . احتجاج عمال بلدية بوسعادة . .من جديد . .؟؟؟
. .الاحتجاج كان افوى . .والاضراب اشمل . .والسبب دائما تأخر الراتب . .

. .كانت الساعة العاشرة والنصف عندما قرر عمال بلدية بوسعادة غلق ابوابها والاحتجاج بقوة على اعتابها في حركة غاضبة تبدو انها الاقوى لحد الان منذ سلسلة الاحتجاجات التي كانت تتم في كل مرة يتأخر فيها الراتب عن موعده وهو المشكل المزمن الذي لم يجد له مسؤولوا البلدية حلا مناسبا الى حد الان رغم تكرره . .؟
. .هذه المرة بلغ الغضب مداه ولم يبقى مجال للتحمل حسب اقوال جل العمال خاصة ان شهر رمضان على الابواب والفواتير ( الكهرباء والمياه ) بلغت عنان السماء . .المميز هذه المرة هو دخول اغلب عمال البلدية بجميع اصنافهم في موجة الاحتجاج وحتى عمال الحضيرة ومختلف القطاعات . .
. .وقد تم الاتصال بممثل المراقب المالي الذي لم يشفي غليل المحتجين ثم حضر رئيس البلدية وتم استقبال ( الجميع ) في مكتبه . .حيث شرح لهم الوضعية وضروف العملية اداريا ووعدهم بالراتب في حدود الاسبوع الاول ( 04 . .05 ) من شهر جوان . .الامور بقية متوترة بين القبول او استئناف الاضراب في انتظار مستجدات المساء .
. .السيد رئيس البلدية في حديثه الشخصي معنا شرح وجهة نظره . .ان الامر تقني وسببه العلاوات التي طالب بها العمال سابقا سببت خللا نظرا لتراكمها عند مكتب ( المراقب المالي ) وهي سبب التأخير الحاصل في الرواتب نظرا لعدد العمال الذي يتجاوز ال 700 عامل . .وسيتم تسوية الامور في القريب العاجل . .انتهى كلام السيد رئيس البلدية .
. .في اخر الاخبار . .
. .ان الاضراب متواصل هذا المساء في بلدية بوسعادة لان مستخلف المراقب المالي رفض امضاء المستحقات ( في غياب المراقب المالي ) والامور تراوح مكانها في انتظار الحلول . .؟
– تعليق – البوسعادي بلقاسم

الصورللصديق – عبدالقادر بوعكاز –

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: