الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 الانصار يجتمعون مع رئيس البلدية والامل يسير في الطريق المجهول

الانصار يجتمعون مع رئيس البلدية والامل يسير في الطريق المجهول

في اطار تحركات انصار امل بوسعادة لانقاذ فريقهم كان هناك لقاء بين انصار الامل ورئيس بلدية بوسعادة السيد عبد القادر بوصبع وبعض من اعضائه هذه الصبيحة بمقر بلدية بوسعادة حيث استمع هذا الاخير الى انشغالات انصار الامل الين طالبوا بمساعدة مالية  لفريقهم للبدء في التحضيرات للموسم الجديد وتنحية اعضاء اللجنة الانتخابية المشكلة خلال الجمعية العامة الماضية والتى ادخلت الفريق في متاهات وصراعات داخلية بأنحيازها.

الانصار يرفضون اللجنة الانتخابية

يصر انصار امل بوسعادة في اجتماعهم  لنهار هذا اليوم الثلاثاء 28 جوان 2016 بمقر بلدية بوسعادة على تنحية أعضاء اللجنة الانتخابية التى تشكلت خلال انعقاد الجمعية العامة لامل بوسعادة والتى ورطت الفريق في صراعات داخلية بانحيازها الفاضح لاحد المترشحين واقصائها للبقية مما تسبب عنه مشادات كلامية بين انصار الامل وبين اعضاء الجمعية العامة وتورط بعض الاشخاص في هذه اللعبة القذرة التى تريد اسقاط الامل الى القسم الهاوي .

الانصار يطالبون بالاستقرار وتدعيم الادارة السابقة

انصار الامل ذكروا اعضاء البلدية بتأخر التحضيرات امل بوسعادة للموسم الجديد 2016 2017 بأعتبار ان جل الفرق بدأت في الاستقدات اللاعبيين واختيار الافضل والامل مازال يعيش في صراعاته لاختيار رئيس جديد هذا وطالبو بالاستقرار ومنح الثقة لادارة كمال قاسيمي ومكتبه المسير خصوصا وأن هذا الاخير حقق هدفه في البقاء في الرابطة المحترفة الثانية للموسم الثالث على التوالي وفي رتبة خامسة جيدة ويرفضون كل مترشح جديد يكون الامل حقل تجارب له .

السيد عبد القادر بوصبع يستعدى اللجنة التنفيذية

في حيثنا مع رئيس المجلس الشعبي البلدية عبد القادر بوصبع قال بأنه سوف يستدعي اللجنة التنفيذية في اجتماع طارىء خلال 48 ساعة القادمة لدراسة وضعية الفريق وكيفية مساعدته للخروج من أزمته الخانقة لبدء التحضيرات في أقراب وقت .

الوالي السيد محمد بوسماحة يتابع قضية الامل

بعد الاحداث المتسارعة في البيت البوسعادى وتداول الاخبار على الصحف والقنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي والواب وطبقا للتقرير الخاصة فقد علم من مصادر موثوقة فان السيد محمدبوسماحة يتابع قضية الامل بأهتمام بالغ لطرح حلول للخروج من الازمة التى يعيشها فريق امل بوسعادة .

 

 

 

ألآمال معلقة على تدخل الوالي

يأمل أنصار أمل بوسعادة للخروج من ألازمة التي يتخبط فيها الفريق على تدخل والى ولاية المسيلة السيد محمد بوسماحة لآيجاد حل للنادي وتقديم مساعدة عاجلة له او استدعاء الخواص والمستثمرين لتقديمهم الدعم المادي لأمل بوسعادة للخروج من أزمته المالية الخانقة قبل فوات ألأوان , ويتعلق ألأمر بفريق وحيد يمثل المدينة والولاية والجهة الجنوبية كلها في الرابطة المحترفة الثانية .

وضعية ألامل تتطلب تحرك الجميع

ولان وضعية أمل بوسعادة خلال هذه الفترة الصعبة تتطلب وقفة الجميع بصفة عاجلة لأنقاض الفريق من الضياع ومن بداية غير محمودة  في الأفق تقوده إلى بطولة الهواة  , نطالب الجميع من غيورين ومحبين للفريق من لاعبين قدماء ومسيرين سابقين ورياضيين وكل ما لديهم وزن ومكانة محترمة في بوسعادة ان يتحركوا في هذه الفترة الحرجة لآيجاد حل يخرج ألأمل من الوضعية الصعبة التى يعيشها .

المرحلة الراهنة تتطلب وقوف الجميع وراء الفريق

في ظل انعدام الرؤية وتأخر انعقاد الجمعية العامة لأمل بوسعادة الى وقت غير معلوم وبعد اجتماع أنصار الأمل مع رئيس البلدية ومطالبتهم بمساعدة الفريق والإسراع في عقد الجمعية العامة الانتخابية وتزكية الإدارة السابقة خصوصا وان اغلب الفرق بدات في الاستقدامات وعقد جمعياتها العامة

خاص بموقع امل بوسعادة

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: