الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 فطور جماعي بحي الموامين من تنظيم اسرة مسجد عبدالله بن مسعود

فطور جماعي بحي الموامين من تنظيم اسرة مسجد عبدالله بن مسعود

فطور جماعي اليوم بحي الموامين من تنظيم اسرة مسجد عبدالله بن مسعود بالتنسيق مع سكان الحي في جو يسوده الاخاء و المحبة و التراحم و بهذه المناسبة و مرورا على المثل الشعبي القائل ( الي زمر ما يغطي لحيتوا ) الاشخاص الي ماهومش حابين يتصورو ماذا بيهم كان قعدو في ديارهم .

 

بوعكاز عبد القادر

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: