الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 حفل اختتان ل 240 طفلا فقيرا مع جزيل الهدايا والافراح . .ببوسعادة

حفل اختتان ل 240 طفلا فقيرا مع جزيل الهدايا والافراح . .ببوسعادة

.زغاريد في مصحة ” الوفاء ” ببوسعادة . .

. .الهلال الاحمر مع الكشافة وفرقة هديل مع الخيرين يصنعون الفرح . .

. .كان الموعد الليلة السابقة مع تهاليل الفرح واجواء العرس الكبير ومبادرة سنوية تتزامن مع ليلة السابع من رمضان ونفحات ليلة القدر المباركة في رحاب مصحة الوفاء واشراف الشيخ على حديبي وبمساهمة جمعية الهلال الاحمر الجزائري وافواج الكشافة وعلى رأسهم فوج مفدي زكريا بمعية فوج الشهيد ميعادي ثامر وفوج حميدة عبد القادر وجمعية كافل اليتيم فرع بوسعادة ومنشطها سعداوي ثامر ووكالة التنمية المحلية فرع بوسعادة وملح الحفل كالعادة جمعية هديل للبارود والفنطازية والزعيم محمد بوشنافة . .
الاطفال المبرمجين للاختتان تجاوز عددهم 240 طفل قدموا مع اهاليهم من بوسعادة وبن سرور والرمانة واولاد سليمان ووادي الشعير ( محمد بوضياف ) ومسيف وسيدي عامر وبن زوه . .العملية انقسمت على يومين ( 01 – 02 جويلية ) تزامنا مع ليلة القدر المباركة . .
بشائر الفرح بدت على وجوه الاطفال واهاليهم مع مظاهر الاحتفال وزغاريد الفرح المعطرة للاجواء مقرونة بالاحتفاء والاستقبال الجيد والهدايا والتقدير . .
. .هي ليلة مباركة من ليال رمضان الكريم مجللة باعمال الخير والبذل والعطاء من اجل الاحتفال بالاطفال الفقراء كغيرهم من اطفال الوطن . .هي ليلة ستبقى راسخة في اذهان البراءة على طول العمر . .دامت الافراح والتقدير لاهل الخير . .

 

 

 


– تصوير وتعليق – البوسّعادي بلقاسم – الجمعة . ( 01 – 07 – 2016 ) . .

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: