الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 جديد الاستقدامات … والمفاوضات مستمرة

جديد الاستقدامات … والمفاوضات مستمرة

في ظل التعتيم الاعلامي من أدارة الامل حول استقدامات الفريق خلال هذالموسم الرياضي 2016 2017 من الرابطة المحتفة الثانية ومن خلال الزملاء في جريدة الهداف والخبر الرياضي وبععض المناجرة والمدربين واللاعبيين وكل الاعلامين نتواصل مع أنصار ألامل وكل محبي الفريق في كل مكان وهذا في أنتظار تنسيق اعلامي واسع مع أدارة الفريق ورئيسها عزوز مقيرش الذي طلب مساعته في وقت سابق بعد أنتخابه على رأس الفريق .

الإعلام السمعي والمناجرة في أتصال والرئيس لا يجيب

تلقينا عدة مكالمات من طرف الأسرة الإعلامية والإذاعة وبعض ألآقلام الصحفية ومناجرة حول أخر تحضيرات أمل بوسعادة للموسم الجديد 2016 2017 ورئيس أمل بوسعادة عزوز مقيرش لايرد على مكالمات الاسرة الاعلامية وكلهم رغبة في التزود بالاخبار ومساعدة الفريق .

الاتصال بثلاثة مدربيين وألادارة لم تفصل

حسب مصادر موثوقة فأن أدارة أمل بوسعادة ورئيسها عزوز مقيرش قد أتصل بثلاثة مدربين وهم عصمان مدرب أولمبي أرزيو وباشا مدرب أتحاد البليدة وخلادي من وهران وتشير بعض المعلومات فأن باشا هو الأقرب لتولي العارضة الفنية للأمل .

المفاوضات مازالت مستمرة مع الحارس خلفة ومباركي

وحسب مصادر موثوقة من الأسرة الإعلامية وبعض المناجرة فأن إدارة الأمل في اتصالات متقدمة مع حارس شبيبة سكيكدة وابن مدينة مسيلة خلفة الذي له رغبة في حمل الوان الفريق ويبقى الشق المالي مهم في أبرام العقد

وفي المقابل تنوى إدارة الأمل ورئيسها عزوز الاستفادة من خدمات مهاجم شباب باتنة مباركي والمفاوضات مستمرة كذلك مع اللاعب شاوتي من فريق سريع المحمدية المنتمى الى بطولة الهواة المجموعة الغربية.

لاعب من مولودية العاصمة وجديات قيمته كبيرة

استنادا الى بعض المصادر الرسمية فأن ادارة الامل بصدد التنقل الى العاصمة بغرض التفاوض مع لاعب من مولودية العاصمة في حين اللاعب جديات قيمته أكثر من 100 مليون شهريا فمن المستحيل تقمص ألوان الفريق البوسعادي .

لا جديدعن قائمة اللاعبيين المحليين والامل

يشاع في الشارع البوسعادي ان رئيس امل بوسعادة سوف يحافظ على ركائز الفريق من اللاعبين المحليين بأستثناء لاعب أو أثنان فمن الممكن الاستغناء عن خدماتهم في حين يروج ترقية أثنان أو أربعة من لاعبي الآمال الى صنف الأكابر ويبقى كل ذلك مجرد أقاويل في انتظار الفصل فيها قبل بداية الاسبوع القادم موعد أنطلاق تحضيرات الفريق الرسمية للموسم الجديد 2016 2017  .

موقع أمل بوسعادة

 

 

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: