الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 الادارة تواصل الاستعدادات .. والمعلومات شحيحة

الادارة تواصل الاستعدادات .. والمعلومات شحيحة

الادارة تواصل الاستعدادات .. والمعلومات شحيحة

 

باشا ألأقرب لتولى العارضة الفنية لآمل بوسعادة

وكما السبق الحديث عنه فأن أدارة ألأمل تكون قد توصلت الى أتفاق مع مدرب اتحاد البليدة باشا وبنسة كبيرة يكون على رأس الطاقم الفنى  لأمل بوسعادة وفي انتظار ترسيم ذلك خلال نهاية هذا ألأسبوع .

فالمدرب باشا لاعب سابق في شباب بلوزداد وفي  إتحاد البليدة و مستشار في كرة القدم و إطار بمديرية الشباب والرياضة لولاية البليدة ومكون مدربين لدى الإتحادية الجزائرية لكرة القدم درب العديد من الأندية واخرها إتحاد البليدة الموسم الماضي معروف عنه الصرامة وقوة الشخصية نتمنى له حظ موفق لقيادة سفينة الامل

الانطلاقة بداية الأسبوع القادم

حسب أخر ألأخبار من محيط الفريق فأن أدارة ألآمل تكون قد حددت بداية الاسبوع القادم هو ألانطلاق الرسمي لتحضيرات ألآمل للموسم الكروي الجديد 2016 2017 في بطولة الرابطة المحترفة الثانية على أن يكون بدايته بغابة عين أغراب وتربص بعين دراهم بتونس الشقيقة .

الحديث  عن أعضاء يدعمون المكتب المسير

حسب مصادر مطلعة في أدارة الأمل وبأستثناء تعيين الطاهر زقاد مكلف بالمالية والمخفي كسكرتير عام للفريق فأن الرئيس عزوز مقيرش بصدد ألاتصال بأعضاء يدعمون مكتبه المسير والتكفل بشؤونه المالية لتخفيف العبء و نقص الأموال لذلك تأخرت ألآدارة في تعيير أعضاء المكتب المسير للرئيس عزوز مقيرش .

الاتفاق مع حطاب مسول ألآطعام

جرى يوم الاحد أتفاق  بين رئيس الفريق عزوز مقيرش والسيد حطاب مسؤول محل ألآطعام  في طريق الجزائر على التكفل بأطعام اللاعبين خلال هذا الموسم الجديد للإشارة فأن حطاب سبق له أن تعاقدت معه أدارة الرئيس السابق كمال قاسيمي الموسم الماضي .

مزيان يتفق مع ألادارة وهذا اليوم التوقيع على العقد

حسب مصادر موثوقة فأن أدارة الفريق ورئيسها عزوز مقيرش قد أتفقت مع حارس ألأمل السابق الياس مزيان على  تجديد عقده الى موسم أخر وبذلك تكون ألآدارة الجديدة قد حافظت على قطعة جديدة من ركائز الفريق ومن المنتظر ترسيم العقد هذا الاربعاء بمقر الفريق .

الحديث عن خمسة لاعبين من ألآمل لتدعيم الفريق ألأول

حسب مصادر جد مطلعة تكون أدارة ألأمل الجديدة ورئيسها عزوز قد وفت بوعدها ووافقت على ترقية خمسة لاعبين من صنف الامال وهم حارس مرمى ومدافع واثنان من وسط الميدان ومهاجم وهم من لاعبي بوسعادة لتكون خطوة مباركة تحسب على أدارة عزوز مقيرش في المحافظة على أبناء الفريق بعدما شرفونا ووصلو الى نهائي كأس الجمهورية تحت قيادة المدرب مفتاح مبروكي وفي أنتظارترسيم ذلك خلال الأيام القادمة بعد ضبط القائمة النهائية لتعداد الفريق خلال الموسم الرياضي الجديد .

نهاية الأسبوع اكتمال تعداد ألآمل

تدرس أدارة ألأمل ورئيسها عزوز مقيرش على أكمال جميع التعاقدات مع بقية اللاعبين والمدرب الجديد خلال نهاية هذا ألأسبوع لترسيم بداية التحضيرات للموسم الجديد في الرابطة المحترفة الثانية .

خاص بموقع فريق أمل بوسعادة

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: