الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 أختتام البطولة الوطنية للكرة الحديدية لفئة الشباب ببوسعادة

أختتام البطولة الوطنية للكرة الحديدية لفئة الشباب ببوسعادة

تحت الرعاية السامية للسيد والى ولاية المسيلة السيد محمد بوسماحة ومديرية الشباب والرياضة والفدرالية الجزائرية والولائية للكرة الحديدية وبلدية بوسعادة ومراكز بيوت الشباب تم تنظيم البطولة الوطنية للكرة الحديدة لاقل من 17 سنة لفئة الشباب ببوسعادة خلال ايام الخميس والجمعية 02 03 سبتمبر 2016 . بالملعب الجواري لمجد عبد القادر .

أختتمت ليلة أمس الجمعة فعاليات البطولة الوطنية للكرة الحديدية فئة أقل من 17 سنة ذكور وأناث في صنف القصير والطويل بمشاركة أكثر من 194 لاعب من 21 ولاية وهي  ( بجاية . سطيف . مسيلة . البليدة . تيزي وزو . بسكرة . الاغواط . الشلف . مستغانم . سوق اهراس . باتنة . البويرة . تيسيمسيلت . خنشلة . الجلفة . المدية . تيارت . قالمة ) .

البطولة حضرها رئيس الفدرالية الجزائرية للكرة الحديدية السيد ريح عبد العزيز وبعض من اعضائيه ورئيس رابطة مسيلة للكرة الحديدية السيد بن خالد موسى وتابعها أطوارها النهائية رئيس المجلس الشعبي البلدي السيد عبد القادر بوصبع والبعض من أعضائه ووزعوا الجوائز على الفائزين .

البطولة توج فيها فريق الميلية لولاية جيجل في فئة الذكور صنف القصيروفريق بجاية للاناث على حساب فريق البليدة في صنف الطويل وفريق الشلف للذكور على حساب فريق البليدة في صنف الطويل وأحتل فريق القصر لولاية بجاية الرتبة الثالثة في صنف القصير لفئة الذكور .

للعلم فأن الدورة هي من برنامج الاتحادية للكرة الحديدية واختيرت بوسعادة لطابعها السياحي ونشر اللعبة بها لانها تفتقر لنوادي معتمدة في الكرة الحديدية

البداية كانت يوم الخميس بأستقبال الوفود المشاركة واوائهم بدار الشباب مفدي زكريا وبيت الشباب الجديدة  طريق الجزائر ومعهد التكوين المهنى طريق سيدي عامر والاطعام بمتوسطة ناصر الدين ديني .

ومما يلاحظ مشاركة الجانب النسوى ممثلة في أعرق الفرق الجزارية لهذا الصنف ممثلة في ولاية بجاية وتيزي وزو والبليدة ومستغانم وهذا للتحضير للبطولة العالمية التى تحتضنها المغرب بداية الشهر القادم.

هذا وقد شاركت 33 بنت من ولاية المسيلة .

البطولة كانت فرصة لشباب بوسعادة لمتابعة اطوارها منذ البداية وقد علمنا أن الرابطة بصدد فتح نوادي ببوسعادة خصوصا وأن ولاية المسيلة تفتقر لصنف اللعب الطويل وتعد البطولة فرصة للترويج لهذا النوع من الرياضة في ظل قلة الامكانيات المتوفرة

ادارة موقع بوسعادة انفو تشكر كل من ساهم في انجاح هذه البطولة من قريب أو بعيد خصوصا وان البطولة تعد فرصة لشباب بوسعادة للمارسة هذه الرياضة وفتح نوادي معتمدة .

أدارة موقع بوسعادة انفو

رئيس الفدرالية الجزائرية للكرة الحديدية السيد ريح عبد العزيز

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: