الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 أمل بوسعادة يستأنف التدريبات بتعداد مكتمل

أمل بوسعادة يستأنف التدريبات بتعداد مكتمل

دخلت عناصر فريق أمل بوسعادة أمسية هذا اليوم الاحد 25 سبتمبر 2016 جو تحضيراتها للمواجهة  الجمعة القادم إمام جمعية الشلف برسم الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس

 هذا وقد شرع الطاقم الفني  للفريق في تحضير لاعبيه للمواجهة القادمة وتحفيزهم ومحو هزيمة الجمعة الماضي أمام جمعية الخروب وبذل مجهودات أضافية من أجل تحقيق نتيجة ايجابية وتحقيق الانتصار الاول للخروج من المراتب المتأخرة  و تأكيد الاداء الجيد في الجولات الماضية من البطولة.

 وقد كانت فرصة حسنة للطاقم الفني في الحصة ألاولى للاجتماع مع اللاعبيين و في تصحيح بعض ألأخطاء التى ظهرت في المواجهة السابقة أمام جمعية الخروب.

الاستئناف بتعداد مكتمل

استأنفت تشكيلة امل بوسعادة التدريبات بتعداد مكتمل بما فيهم المصابين على غرار كاب الذي اجرى عملية جراحية الشهر الماضي والحارس طوال الذي كان يعاني في ظهره وبقية المصابين وسوف تكون تشكيلة الامل الجمعة القادم مكتملة وتشهد عودة وسط الميداان بن طالب الذي تلقى بطاقة حمراء أمام مولودية سعيدة برسم الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الثانية .

لايتحقق الانتصار الا بمساهمة الجميع

تنتظر فريق امل بوسعادة مواجهة صعبة امام جمعية الشلف يوم الجمعة القادم والتى تجرى في غياب انصاره الاوفياء بعد معاقبة ملعب مختار عبد اللطيف بمقابلتان بدون جمهور ولكن كما عودونا سيكونوا في شرفات المنازال المطلة حول ملعب مختار عبد اللطيف .

ولا يتحقق الانتصار الا بالالتفات الجميع مع فريقهم والتصدى لكل الدعاوى اليائسة والفاقدة الثقة في فريقها بالتنظيم االجيد ومساندة اللاعبيين وتحفيزهم لتحقيق الانتصار الاول .

ادارة الفريق ترفع احتجاجه لدى الرابطة

تقدمت ادارة فريق امل بوسعادة تحت قيادة رئيسها عزوز مقيرش برفع دعوى لدى لجنة التاديب بعد الاعتداءات التى مست بعثة امل بوسعادة في الخروب اذ تعرض اربعة لاعبيين الى اصابات و رميهم بالمقذوفات من انصار الفريق المنافس

الادارة جهزت تقرير مفصل عن تحيز الحكم براهيم للفريق المحلي الذى سهل له مهمة الفوز وتغاضى عن أخطاء المنافس وألاعتداءات التى مست اللاعبيين وسكرتير الفريق أمام عينه .

للعلم فقد مثل رئيس فريق امل بوسعادة صبيحة هذا اليوم أمام لجنة التأديب لعرض ملفه فيما يخص مقابلة الجمعة أمام جمعية الخروب التى جرت بملعب حمداني بالخروب . وفي انتظار ما سوف يسفر عنه قرار اللجنة .

موقع فريق امل بوسعادة

 

 

 

 

 

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: