الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 أهلى البرج 1 ـ 1 أمل بوسعادة .. الامل يواصل تحقيق النتائج الايجابية

أهلى البرج 1 ـ 1 أمل بوسعادة .. الامل يواصل تحقيق النتائج الايجابية

 

حقق امل بوسعادة تعادل ثمين من خلال تنقله الى البرج برسم الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الثانية أمام احد الفرق القوية الطامحة الى العودة الى الرابطة المحترفة الاولى .

الامل قدم مقابلة كبيرة وصنع العديد من الفرص وكان قادر على العودة بكامل الزاد لولاد الحظ الذي خانة وبشهادة من تابعوا اللقاء استبشروا خيرا لهذا الفريق الذي بات يقدم مقابلات كبيرة في بطولة صعبة تضم فرق سبق لها ان لعبت في الرابطة المحترفة الاولى .

تعادل اليوم جاء بعد النتيجة الباهرة التى حققها بفوزه في الجولة الماضية أمام جمعية الشلف وكل مانتمنوه الالتفات من انصار الامل حول فريقهم والمزيد من التضحيات للاعبي الامل وتشريف الوان النادي و( تشميخ ) القميص وتعديل الفوز في المقابلة امام شبيبة بجاية وتأكيد الاستفاقة .

البطاقة الفنية:

ملعب 20 أوت بالبرج، جو معتدل، جمهور قليل، تنظيم محكم، أرضية صالحة، تحكيم للثلاثي قموح، ثامن وبن حمودة

الإنذارات:

الأهداف: مادوني (د 65) للبرج

بن يحي(د 90 + 4) لبوسعادة

البرج: علاوي، بولحية، قجالي، جابو، بوعمرية، زوادي، بن شيخ، تجار، يعلاوي، مادوني وجيلالي.

المدرب: عباس.

بوسعادة: طوال، بن يحيى، عبدلي، غمراني، قوريشي، بن طالب، نايت سليماني، القرنازي، بن جلول، شاوتي وقشة.

المدرب: بلعريبي

 

انصار أمل بوسعادة صصنعوا الفرحة في ملعب البرج

تنقل أنصار أمل بوسعادة بأعداد كبيرة لمشاهدة فريقهم خلال مقابلة الامل مع مستضيفه اهلى البرج برسم الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الثانية ولم يتوقف مساندتهم وتشجيعاتهم الى غاية نهاية المقابلة والاحتفال مع لاعبيهم بعد نهاية اللقاء و تحقيقهم للتعادل في اللخظات الاخيرة من المقابلة .

رفقاء يوسف وحمزة وحمزة أمنوا بقدرة فريقهم على التعديل لانهم يرونه أدى ماعليه في هذه المقابلة وقدم عرروض جميلة ونسوج كروية ويبشر المستقبل بالخير.

بالمناسبة تشكرا ادارة موقع امل بوسعادة ومجموعة الانصار بلدية بوسعادة على تسخيرها لحافلتان للانصار وان شاء الله يكرروها خلال الخرجات القادمة .

 

غيابات الامل والاهلي

سجلنا غياب كل من قطو بسبب الاصابة وبن شرقي بظروف عائلية وقحا لاسباب مجهولة في حين فضل الطاقم الفنى عدم استدعء كل من صلاج بلواضح وزقاد وعجاج في حين غاب عن تشكيلة البرج كل من بن عاشور وبن قرفي وزكرياء .

بن يحي هداف من طراز عالي

يعتبر المدافع بن يحي من اللاعبيين الذي اثبتوا مستواهم  الجيد في مقابلات الامل وأصبح الورقة الرابحة في خيارات المدرب بلعريبي وبتسجيله لهدف التعديل وبرأسية محكمة وفي اللحظات القاتلة من المقابلة أستحق هذه المكانة لدى انصار الامل الذين تنقلوا مع فريقهم خلال هذا اللقاء .

 

 

ملخص الشوط الأول:

بداية اللقاء جاءت سريعة من طرف لاعبي الفريق الزائر الذين بادروا بصنع اللعب وتهديد مرمى الأهلي، حيث شهدنا أول فرصة خطيرة في حدود (د4) عن طريق شاوتي الذي انطلق بسرعة على الجهة اليمنى، قبل أن يتوغل داخل منطقة العمليات ويسدد كرة قوية باليسرى مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن للحارس علاوي، واصطدمت بالشباك الصغيرة. ضغط لاعبي الأمل على مرمى الأهلي تواصل خاصة وان أشبال المدرب عباس لم يدخلوا جيدا في اللقاء، حيث سجلنا فرصة خطيرة أخرى في (د18) على إثر عمل جماعي منسق، قبل ان تنتهي الكرة عند نايت سليمان، هذا الأخير يفضل التسديد من خارج منطقة العمليات لكن كرته وجدت أحضان الحارس البرايجي لعلاوي الذي لم يجد صعوبة كبيرة في صدها. رد فعل لاعبي الأهلي على فرص الزوار جاء في (د19) عن طريق عمل فردي مميز من المدافع قجالي الذي كاد يخادل الجميع، بعدما انطلق من بعيد وراوغ عدة لاعبين قبل أن يتوغل داخل منطقة العمليات ويسدد كرة أرضية، لكن لسوء حظه أنها افتقدت لقليل من التركيز ومرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر للحارس البوسعادي طوال. مع مرور الوقت، شهدنا استفاقة لاعبي الأهلي في المباراة، بعدما استلموا زمام الأمور نوعا ما، حيث شهدنا بعض الفرص الخطيرة، كتلك التي سجلت في (د27) من جلالي الذي سدد من بعد حوالي 25 مترا، كرة قوية تألق الحارس البوسعادي في صدها وتحويلها إلى الركنية بصعوبة بالغة، وفي (د38) شهدنا فرصة أخرى من تجار، الذي استلم الكرة من جلالي قبل أن يسدد بقوة من خارج منطقة العمليات، لكن كرته مرت فوق الإطار، بقية أطوار الشوط الأول لم تشهد فرصا تذكر، لينتهي على نتيجة التعادل السلبي.

ملخص الشوط الثاني:

بداية الشوط الثاني، دخلها أصحاب الأرض بأكثر جدية، وبنية اللعب الهجومي، على عكس الشوط الأول، حيث سجلنا فرصة خطيرة في (د48) على إثر مخالفة من بعد حوالي 30 مترا، نفذها تجار بقوة، لكن الحارس طوال كان في المكان المناسب وتمكن من صد الكرة من دون مشاكل. رد فعل لاعبي الأمل على فرصة تجار لم يتأخر كثيرا وجاء في (د53)، بعد عمل جماعي منسق، قبل أن تنتهي الكرة لدى بن يحيى داخل منطقة العمليات، هذا الأخير يقوم بتمريرة ثنائية رائعة مع شاوتي، ليجد بن يحيى نفسه منفردا وجدا لوجه أمام الحارس علاوي، يسدد كرة أرضية لكنه اخطأ طريق المرمى وكرته مرت جانبية بغرابة كبيرة، فرصة بن يحيى رد عليها يعلاوي برأسية في (د62) بعد توزيعة جميلة من تجار لكنه أخطأ طريق المرمى بغرابة كبيرة، مضيعا فرصة سهلة لافتتاح باب التسجيل.  (د65) حاءت بالجديد بالنسبة للبرايجيين، بعدما تمكن مادوني من افتتاح باب التسجيل برأسية محكمة، على إثر مخالفة من منتف الميدان نفذها تجار مباشرة فوق رأس مادوني الذي ارتقى فوق الجميع ووضع الكرة في الشباك، معلنا عن افتتاح باب التسجيل ومحررا آلاف الأنصار فوق المدرجات. بعد الهدف الذي سجله مادوني، تراجع لاعبو الأهلي، ومنحوا لاعبي الفريق الزائر فرصة العودة في اللقاء، حيث تسلموا زمام الامور وخلقوا العديد من الفرص، حتى جاءت (د90+1)، ليتمكن بن يحيى من تعديل النتيجة في آخر الأنفاس برأسية محكمة، بعدما استغل خطأ في المراقبة الدفاعية، لينتهي اللقاء بعد ذلك بلحظات، بتعادل عادل.

الرابطة 2 موبيليس (الجولة5) : نتائج المباريات
 
بعد التعادل الثمين الذي عاد به الامل من البرج نقدم
نتائج مباريات الجولة الخامسة من البطولة المحترفة للرابطة الثانية موبيليس، و المقامة مساء يومي الجمعة و السبت
 
للمزيد من الاخبار زوروا موقعنا على الرابط التالي
www.abs-dz.net
 
يوم الجمعة 7 أكتوبر
مولودية العلمة – غالي معسكر:0-0
ش. عين فكرون – اتحاد بسكرة:1-1
شبيبة سكيكدة – وداد بوفاريك:2-0
شبيبة بجاية – جمعية وهران:1-0
جمعية الشلف – جمعية الخروب:3-0
نادي بارادو – أمل الأربعاء:2-1
 
يوم السبت 8 أكتوبر
مولودية سعيدة – اتحاد البليدة0-0
أهلي البرج – أمل بوسعادة:1-1
 

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: