الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 حملة تبرع بالدم من طرف جمعيات بمستشفى رزيق ببوسعادة

حملة تبرع بالدم من طرف جمعيات بمستشفى رزيق ببوسعادة

. .توافد كبيرللمتبرعين استجابة للنداء بعد ظهر اليوم . .
. .المتبرعين من كل اطياف المجتمع البوسعادي . .والمركز ضاق بما رحب . .
. .بعد انقضاء صلاة الجمعة المباركة اخذ المتبرعين يتوافدون زرافات ووحدانا على مركز حقن الدم بمستشفى بوسعادة استجابة للنداء الانساني والمبادرة الخيرة من رجال وشباب افواج الكشافة التابعين لفوج الشهيد حميدة عبدالقادر و فوج الشهيد ميعادي ثامــــــر و فوج مفـــــــدي زكريـــــــــاء وبانزال كبير لاعضاء فرقة هديل للبارود والفنطازية واعضاء الجمعية الولائية كافل اليتيم وبمشاركة الجمعيات الفاعلة واطياف المجتمع المدني . .
تحت شعار ” دم الشهداء يسري في عروقنا . .امانة في اعناقنا “وبمرافقة شخصيات قيمة من نشطاء المجتمع المدني ورؤساء بعض الاحياء المشاركة بفعالية كبيرة في هذه الامسية المشهودة المتزامنة مع موسم عاشواراء المباركة وسبل البذل بالمال والنفس في سبيل مرضاة الله ونيل الجزاء والثواب .
التوافد الكبير اربك المصالح الخاصة ببنك الدم على مستوى المستشفى ودفعهم لبذل مجهودات يشكرون عليها لاستيعاب جموع المتبرعين بتوفير مزيدا من ارائك التبرع والاجهزة الخاصة ومضاعفة عدد الممرضين والتقنيين بقيادة طبيبة نشيطة مثابرة . .
العملية استمرت الى مابعد العصر وهي مرشحة للاستمرار الى الغد لتلبية الطلبات المتهاطلة على المنظمين من الجمعيات النشطة في داخل المدينة ومن بعض المدن المجاورة مما يعكس النجاح الباهر لحملة التبرع بالدم المنظمة من طرف الاحرار الاخيار في المدينة ومما يدفع بقية النشطاء والجمعيات لحذو حذوهم تعميما للخير ومن اجل الرقي بالمجتمع البوسعادي الى مصاف المجتمعات المدنية الحديثة . .


– تعليق وتصوير – البوسّعادي بلقاسم –

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: