الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 رئيس دائرة بوسعادة يجتمع مع نخبة من المجتمع المدني الحقيقي

رئيس دائرة بوسعادة يجتمع مع نخبة من المجتمع المدني الحقيقي

. .في لقاء تم ليلا ( بعد صلاة العشاء ) . .
. .رئيس دائرة بوسعادة يجتمع ونخبة من المجتمع المدني الحقيقي ( الحي ). .
. .بعد صبر طويل وانتظار متطاول تم اللقاء المنتظر بين السيد رئيس دائرة بوسعادة و.نخبة من المجتمع المدني الحقيقي ( الحي ) الذين احتجوا صباح اليوم وهذا المساء امام ابواب الدائرة والذي كان مبرمجا مبدئيا بداية من الساعة الرابعة بعد العصر لكن انشغال رئيس الدائرة في اجتماع بمقر الولاية ترك الجماعة ينتظرون حتى حوالي الساعة السابعة والنصف تقريبا بعد صلاة العشاء . .وبعد محادثة سريعة امام ابواب الدائرة انعقد اجتماع ضم جميع الحضور مع رئيس الدائرة بحضور رئيس المجلس الشعبي البلدي . .
طرحت الانشغالات التي ضمتها لائحة الاحتجاج المكتوبة وتم مناقشتها وتوضيح بعض نقاط الظل في مسألة الاستثمارات العشوائية واسباب تعطيل المصادقة على المخطط التوجيهي للمدينة (PDAU) . .حيث اكد رئيس الدائرة على ان المصادقة ستتم في الدورة المقبلة للمجلس الولائي وبمتابعة شخصية منه . .ليطرح التساؤل هل سيتم المصادقة على النسخة القديمة التي مرت على مداولة البلدية ام على النسخة المعدلة ( المجهولة ) والتي ظهرت على الارض بعض ملامح استثماراتها العشوائية . .هذا دفع الى بعض النقاش الحاد ليحمل الجميع اعضاء المجلس الولائي ( خاصة ممثلي مدينة بوسعادة ) مسؤلية المصادقة وكل الاخطاء التي يمكن ان يحملها التعديل . .؟؟؟
السيد رئيس الدائرة تعهد بتوصيل كل هذه الملاحظات خاصة حول الاستثمارات العشوائية والرخص الجديدة الى السيد الوالي ومشاورته في المستجدات واتخاذ القرارات المناسبة في اقرب الاجال مع موعد بلقاء جديد سيحدد لاحقا . .
– تعليق وتصوير – البوسّعادي بلقاسم –

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: