**** يوم تحسيسي حول داء السكري ****
تتشرف جمعية احباب مدينة بوسعادة بالتنسيق مع طلبة كلية الطب فرع صيدلة جامعة سطيف و صيدلية عمور فاطمة بدعوتكم للحضور و المشاركة في إنجاح اليوم التحسيسي لداء السكر و التربية العلاجية و ذلك يوم السبت 21 جانفي 2017 ابتداء من التاسعة صباحا بصيدلية عمور فاطمة مقابل مصحة سيدي ثامر .
حضوركم يشرفنا .

عباس عبد اللطيف
اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
