أحدث الأخبار
عاجل

عدة مشاريع هامة لدعم قطاع البريد بولاية المسيلة

+ = -

حسب مديرة القطاع خوخة عويشة
تسجيل عدة مشاريع هامة لدعم قطاع البريد بولاية المسيلة
قالت،أمس،مديرة البريد وتكنولوجيات الإعلام و الإتصال بولاية المسيلة،أن القطاع سيتعزز بعدة مشاريع هامة في المستقبل القريب لتحسين الخدمات و تخفيف الضغط على المراكز الحالية،وحسب السيدة خوخة عويشة التي أوضحت في لقاء مع الصحافة بمكتب بريد اشبيليا على هامش الإحتفال باليوم العالمي للبريد عن قرب تدشين 3 مكاتب بريدية جديدة عبر المحطات البرية لنقل المسافرين في المناطق بعد أن تم في الآونة الأخيرة فتح مكتب مماثل في محطة المسيلة.التالية وهي سيدي عيسى ، حمام الضلعة ومقرة .
و كشفت المسؤولة الأولى على القطاع في عاصمة الحضنة عن قرب الشروع في انجاز مركز بريدي جديد بمدينة سيدي عيسى بعد أن شهد تأخرا كبيرا لقرابة 10 سنوات كاملة لعراقيل ادارية . كما سيتم حسب ذات المتحدثة الإنطلاق في انجاز مشروع قباضة رئيسية بالحي الإداري و عدة عمليات ترميم و تهيئة ستمس بعض المكاتب القديمة.
و أوضحت مديرة القطاع أن المسيلة تعد السباقة في ربط كافة المكاتب بنظام الإعلام الآلي الجديد الذي يعتمد على المراقبة البعدية والتي مست معظم المكاتب، وفي سياق ذي صلة تبلغ عدد الموزعات الآلية 23 عبر تراب الولاية ويبقى الرقم غير كاف يتطلب حسب ذات المتحدثة تعاون الجميع من أجل وضع موزعات جديدة .
قرطي أحمد

الوسم


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 7٬712 مشترك

مواقع صديقة .. أمل بوسعادة
جديد موقعنا
موقع الشبكة نت
%d مدونون معجبون بهذه: