الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 ناس الخير ومجموعة احفيظ خضراوي يمنحون الفرحة للاطفال ببوسعادة

ناس الخير ومجموعة احفيظ خضراوي يمنحون الفرحة للاطفال ببوسعادة

. .ناس الخير ومجموعة احفيظ خضراوي يمنحون الفرحة للاطفال . .
. .في رحاب الدشرة القبلية حفل رائع تزامنا مع توزيع كسوة العيد للصغار . .

. .اشبه بالمعجزة ما يحققه ناس الخير من اجل بذل الخير وصنع الفرحة والسرور على وجوه الاطفال الفقراء والعائلات المتوسطة الدخل . .حيث تجددت السنة الحميدة والتي تمتد اثارها منذ حوالي 07 سنوات وفي نهاية كل رمضان ومع اقتراب ايام عيد الفطر المبارك بادر بعض الاخوة الكرام من اهل المدينة ببذل الصدقات الكريمات حيث جمعت جماعة الحي ( الدشرة القبلية ) حوالي 45 مليون ( تبرعات ) وفي سرية تامة ( هم يطلبون الدعاء لهم ولوالديهم ) وتم التكفل بكسوة حوالي 220 طفل من سن 16 سنة حتى سن الاطفال الصغار ( البيبي ) حتى يفرحوا كغيرهم من الاطفال يوم العيد السعيد .
الحفل انطلق مع حضور الشيخ الامام حملة حمزة لعرابي بطلعته البهية وكلماته البليغة حيث شكر الجميع وثمن اعمال الخير في هذا الشهر الفضيل واشرف رفقة جماعة الحي المتطوعين وعلى رأسهم احفيظ خضراوي على توزيع عينات من الالبسة الخاصة بالاطفال وسط ديكور من الحان الاناشيد العذبة من رفاق الشاب ( بن شلالي ) وطلقات البارود التي ردد صداها سفح جبل كردادة واستعراضات شيقة لجمعية فرسان الجيل الصاعد للبارود والفنطازية لبلدية الرمانة ( الحوامد ) .
جهود الشباب المتطوع وجماعة الحي العريق مع شقاوة الاطفال وعفويتهم رفقة دعاوي الخير من اهل النية والطيبة حولت ليلة رمضانية الى عرس بديع بكل الوان الطيف والجمال والمودة والرحمة والايثار . .
. .دامت الافراح تنير ليال الخيرين من احباب الله احباب الفقراء والمساكين وكل العاملين عليها . .

 


– تصوير وتعليق – البوسّعادي بلقاسم – السبت . ( 02 – 07 – 2016 ) . .

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: