تم اليوم تكريمي في إطار فعاليات اليوم العالمي لحرية الصحافة واختتام الموسم الرياضي 2025-2026، تقديرًا لمساري الإعلامي ومجهوداتي الميدانية في تغطية النشاط الرياضي المحلي ومرافقة مختلف الأحداث الكروية طيلة الموسم، بصفتي مسؤول الإعلام، في اعتراف واضح بالدور الإعلامي الذي أسهم في إبراز صورة الرياضة المحلية ونقل تفاصيلها للرأي العام بمهنية ومسؤولية.
ويأتي هذا التكريم تتويجًا لعمل إعلامي متواصل داخل فريق أمل بوسعادة، ومن خلال مساهمتي الصحفية مع جريدة الغد الجزائري وموقع بوسعادة أنفو، حيث حرصت على تغطية مختلف المباريات والأنشطة الرياضية بدقة وموضوعية، والمساهمة في نقل صورة إيجابية عن الرياضة المحلية وإبراز جهود مختلف الفاعلين فيها.
وأعتبر هذا التكريم محطة هامة في مسيرتي الإعلامية ودافعًا قويًا لمواصلة العمل بنفس الالتزام والجدية، وتعزيز الحضور الإعلامي الميداني، وخدمة الإعلام الرياضي المحلي بروح مهنية ومسؤولة.
أحمد بن قطاف
مسؤول الإعلام

اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
