في أجواء رياضية مميزة وبمناسبة ختام مباريات بطولة ما بين الرابطات وسط شرق ، تم اليوم بملعب الشهيد عبد اللطيف مختار تكريم السيد #السيدعبدالله_عاشور مدير الشباب والرياضة لولاية بوسعادة من طرف إدارة فريق أمل بوسعادة، عرفانًا بالمجهودات المبذولة في مرافقة ودعم الأنشطة الرياضية والحرص على إنجاح مختلف التظاهرات الرياضية بالولاية.
كما شمل التكريم كل من:
ومن جهته، ثمّن السيد عبد الله عاشور المجهودات التي تبذلها إدارة فريق أمل بوسعادة، مؤكدًا على ضرورة الشروع المبكر في التحضيرات الخاصة بالموسم الرياضي القادم، والعمل على توفير كافة الظروف الملائمة لضمان موسم ناجح وتحقيق نتائج إيجابية تليق بتاريخ ومكانة الفريق واشراك جميع الفاعلين
وقد جرى هذا التكريم وسط أجواء أخوية مميزة تعكس روح التعاون والتنسيق بين مختلف الهيئات والمؤسسات خدمة للرياضة والشباب بولاية بوسعادة.
اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
