الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 حملة تحسيسية وتبرع بالدم للمؤسسة العمومية الاستشفائية بوسعادة .

حملة تحسيسية وتبرع بالدم للمؤسسة العمومية الاستشفائية بوسعادة .

نشكر السيد الوالي على هده المبادره تحت شعار “”البداية لنا والاستمرارية لكم”” وكدا السيد مير الصحة لزهر والسيد مدير المؤسسه الجوارية ببوسعادة عزالدين حرابي

تحت الرعاية السامية للسيد والي ولاية المسيلة وتحت إشراف السيد مدير الولاية للصحة وبالتنسيق مع مدير المؤسسة الجوارية ببوسعادة وكل الجمعيات الممثلة لمدينة بوسعادة . تحت شعار
“”البداية لنا والاستمرارية لكم””
تحضر وتشارك الصحة بقوة تحت قيادتها الرشيدة الممثلة في السيد مدير الصحة لولاية المسيلة بتسطير برنامج ثري ومتنوع للمشاركة في هذه التظاهرة بالتنسيق مع مدير المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بوسعادة والذين سجلوا حضورهم ونشاطهم المميز والمتنوع تناول مايلي :
حملة تبرع بالدم بالتنسيق مع المخبر المركزي لحقن الدم لولاية المسيلة والمخبر المركزي للمؤسسة العمومية الاستشفائية بوسعادة .
تنظيم حملة تحسيسية للتعريف بخطر والإجراءات المتخذة لمكافحة داء الليشمانيا بالشرح والمعلقات باللغة العربية ينشطها طبيبة الوقاية والطاقم المرافق للمواطنين .
معرض لمصلحة المياه يعرف بالوسائل والأجهزة المختصة لمعاجة المياه الصالحة للشرب واهم التحاليل البكتريولوجية والكيميائية لمراقبة الماء والحفاظ عليه من الأمراض المعدية و الوبائية المتنقلة عن طريق الماء.
إعلان انطلاق برنامج العلاج المنزلي والذي يدخل حيز البرامج المسطرة من طرف وزارة الصحة وإصلاح المستشفيات.والذي من خلاله يوفر تنقل الطاقم الطبي والشبه طبي للمريض في بيته دون عناء التنقل إلى المصالح العلاجية.
وهكذا برهن المدير الجديد للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية عل حضوره وفاعليته والذي كان يسهر ويسعى بنفسه لتطبيق كل المشاريع والبرامج الوزارية واحترام التعليمات المسطرة من طرف وزير الصحة والسكان وإعطاء الأولوية لتقديم الرعاية الصحية وتحسين الخدمات الصحية وتطويرها .
هنيئا إلى صاحب المبادرة “”البداية لنا والاستمرارية لكم”” السيد والي الولاية والى كل العاملين والمشاركين من الجمعيات والمجتمع المدني إلى السيد مدير الصحة لولاية المسيلة والسيد مدير المؤسسة العمومية والجوارية بوسعادة …….على نجاح التظاهرة بامتياز متمنين الاستمرارية وبذل الجهد للمحافظة على هذه المبادرة .

 
 
‏‎Khalifa Nems‎‏.

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: