الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي والجمعيات 8 أختتام دورة نواري أحمد الجوارية لكرة القدم في يوم ( البداية لنا والاستمرارية لكم )

أختتام دورة نواري أحمد الجوارية لكرة القدم في يوم ( البداية لنا والاستمرارية لكم )

أختتام دورة نواري أحمد  الجوارية لكرة القدم

 

اختتمت امسية هذا اليوم السبت07 جانفي 2017 الدورة الجوارية الخاصة بالمرحوم أحمد نواري لكرة القدم الخاصة بألآصاغر بدار الشباب مفدي زكريا ببوسعادة .

الدورة كانت في أطار التظاهرة الثقافية وألآجتماعية والبيئة والرياضية الكبرى التى يرعاها سيادة والى ولاية المسيلة (البداية لنا والاستمرارية لكم   ) وقد  نظمتها جمعية نشاطات بيت الشباب بالتنسيق مع دار الشباب مفدى زكريا ولجنة حي 20 اوت وشارك فيها تسعة فرق وهي مدرسة أمل بوسعادة ومولودية بوسعادة ومتوسطة سيدي ثامر ودار الشباب مفدي زكريا وحي 20 أوت وحي محمد شعباني مقسمة الى فوجان .

المقابلة النهائية جمعت بين فريق 20 أوت والذي يدربه الاخ بغدادي بوزيد وفريق سيدي ثامر مع المدرب عامر بن أمهاني وعرفت فوز هذا ألآخير بنتيجة هدفان لهدف واحد في مقابلة جيدة أستقطبت جمهور كبير من شباب ألآحياء المجاورة أستمتعوا بفنيات براعم الدورة .

ووزعت هدايا وكؤوس على الفائزين أذ نالت مدرسة امل بوسعادة ب احسن فريق لعب نضيف وروح رياضية كما نال فريق 20 أوت الثاني الرتبة الرابعة وفريق مدرسة امل بوسعادة أ الرتبة الثالثة وتوج لاعب أصاغر امل بوسعادة زهاني عب الله بأحسن هداف ومخطار بلواضح باحسن لاعب  و حطاب بأحسن حارس في الدورة .

ادارة موقع بوسعادة انفو تشكر ألآخ بوزيد بغدادي والحوتي والبشير ودودي واسامة وكل من ساهم من قريب أو بعيد في أنجاح هذه الدورة الرياضية التى كانت ناجحة الى ابعد الحدود .

تغطية موقع بوسعادة أنفو

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: